شركة عزل اسطح بالرياض 0555381468 شركة المودة للعوازل والتسربات

هذه المقالة تحتوى على:

شركة عزل اسطح بالرياض تعتبر من أهم وأفضل الشركات الرائدة في هذا المجال، حيث أننا نقوم بالعمل على عزل كل الأماكن والأسطح المتنوعة، والتي منها حمامات السباحة وخزانات المياه والحمامات والمطابخ والمكيفات والعديد من الأمور الأخرى.

أننا نمتلك الخبرة والمعرفة الكبيرة في كيفية العمل على تنفيذ كل أنواع العزل سواء كان هذا العزل هو العزل الحراري أو المائي أو الصوتي، بالإضافة إلى أننا نحرص على القيام باختيار فريق عمالة محترف التي تمتلك المهارة الكبيرة والقدرة على التعلم.

 كما أننا نقوم بعمل العديد من الدورات التدريبية من أجل تعليمهم أفضل الأساليب والطرق الحديثة في العزل، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على أهم الخدمات التي تقدمها شركة عزل أسطح في الرياض وكل الأمور التي لها علاقة بها.

شركة عزل اسطح بالرياض

تمتلك شركة عزل اسطح بالرياض الخبرة الكبيرة في هذا المجال وهي التي يمكن أن تمتد إلى العديد من السنوات، حيث أن لدينا الاحترافية والمهارة الكبيرة التي تجعلنا من أهم وأفضل الشركات الرائدة في مجال العزل، ونعمل على تقديم فريق عمل على مستوى كبير من الاحترافية الكبيرة والمهارة العالية التي تجعلنا نقدم أفضل خدمة ممكنة لكل العملاء.

شركة عزل اسطح بالرياض 0555381468 شركة المودة للعوازل والتسربات
شركة عزل اسطح بالرياض

تتبع الشركة العديد من الأساليب والطرق الحديثة والمتطورة التي تقوم باستخدامها في تطبيق كل خدمات العزل، حيث أننا نعمل على تجنب كل الطرق التقليدية التي يمكن أن تستغرق جهد ووقت طويل ولا تعمل على إعطاء النتائج المطلوبة.

 بالإضافة إلى أننا نعمل على توفير العديد من المعدات والأدوات والتقنيات المتطورة والاجهزة التي تكون ذات التكنولوجيا المتطورة والتي تساعد في العمل على توفير الكثير من الوقت والجهد وايضاً تساعد العمالة في العمل على تجهيز كل مواد العزل وأيضاً تطبيقها.

أننا نعمل على توفير أفضل وأجود أنواع المواد العازلة حيث أننا نعمل استيرادها من الخارج من أجل أن نضمن مدى فاعليتها وكفاءتها في عزل كل الأسطح المتنوعة ، ونضمن لك أيضاً مدى جودتها وطول أجلها.

مميزات شركة عزل اسطح بالرياض

هناك العديد من المميزات التي تتمتع بها شركة عزل اسطح في الرياض ومن أهم تلك المميزات هي التالي:

  • تتميز شركة عزل الأسطح بالمصداقية والأمانة وحسن التعامل مع كل العملاء مما  ساهم  في اكتساب ثقة كافة العملاء الذين يفضلون أن يتعاملوا معنا بصفة دورية.
  • كما أننا نتميز بامتلاكنا عمالة من كل الجنسيات والتي منها العمالة الباكستانية والفلبينية والآسيوية والإفريقية وهذا ما جعلنا نتمكن من التعامل مع كل العملاء من كل الجنسيات المتنوعة.
  • نسعى في شركة عزل اسطح بالرياض بشكل دائم على القيام بتقديم العديد من الخدمات التي يحتاجها كل العملاء، حيث أنها تجعلهم في غنى عن اللجوء لأي من شركات العزل في الرياض.

سمات شركة عزل الأسطح 

  • نقوم بالعمل على توفير العديد من المقاولين الذي يكونوا مدربين على أكمل وجه ممكن، بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بالعمل على توفير لهم العديد من الدورات التدريبية لهم وقد أصبحوا خبراء وماهرين في كل أنواع العزل.
  • تعمل الشركة على تقديم الدعم الكامل لكل العملاء من بعد إنتهاء الخدمة بالإضافة إلى أننا نقوم بتقديم العديد من الضمانات لكل العملاء، بالإضافة إلى أننا نتابع معهم كفاءة وجودة الخدمة، وفي حالة تواجد أي مشكلة أو شكوى في شركة عزل اسطح في الرياض فهي تعمل على تعويضه على الفور.

خدمات شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح في الرياض هي التي تمتلك فريق عمل يكون متخصص في العمل على عزل الأسطح، حيث أن كل الأسطح يمكن أن تتعرض إلى تسربات مياه نتيجة العديد من الأسباب المتنوعة، والتي من ضمنها تواجد الخزانات العلوية.

بالإضافة إلى أن ظروف الطقس تكون سيئة والتي منها سقوط الأمطار الغزيرة فوق السطح والقيام بتركها من دون أن تجف والبرد القارص، وبناء عليه تنتشر الرطوبة، كذلك إن مواد العزل الرديئة تعتبر من أكثر الأسباب التي قد تؤدي إلى حدوث التسربات على كل الأسطح، حيث أنها يمكن أن تتعرض للتلف بمنتهى السرعة والتي ينتج عنها أن يقوم السطح بامتصاص المياه والرطوبة، ومن أنواع العزل  كالتالي:

شركة عزل اسطح بالرياض 0555381468 شركة المودة للعوازل والتسربات
شركة عزل اسطح بالرياض

عزل السطح الإيجابي 

يعتبر العزل الإيجابي واحد من أكثر أنواع العزل المشهورة، وأننا نقوم بالعمل على تنفيذ هذا النوع عن طريق إنشاء مجاري مائية صغيرة أو من خلال عمل مواسير تساعد على تسريب المياه عن طريقها، بالإضافة إلى أنه يتم استخدام المياه الناتجة عن القيام بالعزل الإيجابي في القيام بأشياء إيجابية ومفيدة، والتي منها سقي الأشجار وسقي الحدائق وشتلات الزرع، حيث أن تلك الطريقة تعتبر صديقة للبيئة، وتعد تلك الطريقة تقليدية وقديمة وغير صالحة وذلك في حالة تواجد أي أضرار أو تلفيات كبيرة داخل المنشآت، لذا لابد من اللجوء إلى  العديد من الطرق الفعالة والحديثة.

العزل السلبي للأسطح 

يتم القيام بالاعتماد على  العزل السلبي لكل الأسطح في حالة عدم القيام بتطبيق العزل الإيجابي، حيث أنه يعتبر هو الحل الأمثل في القيام بمعالجة كل تسربات المياه، ونقوم بالعمل على تطبيق هذا النوع من خلال القيام بدهان الجهة الأخرى للمكان الذي يتواجد به تسربات مائية، لكن يعد العزل السلبي هو طريقة بديلة، لذا هو يعد أقل استخدام من حيث العزل الإيجابي.

أهمية عزل الأسطح

يعتبر عزل الأسطح بكل أنواعها من الأمور المهمة للغاية التي تهتم شركة عزل اسطح بالرياض بالعمل على تقديمها، والتي لابد القيام بالاهتمام بها عند القيام ببدء البناء، وتبلغ أهمية عزل الأسطح في التالي:

  • يعد العزل من الأمور المهمة التي لابد من القيام بها عند تأسيس كل أنواع المباني، فهي تساعد في القيام بإطالة العمر الافتراضي للعقار.
  • عزل الأسطح من الممكن أن يحافظ على المبنى بشكل كامل دون الحاجة إلى القيام بالعديد من الإصلاحات بشكل مستمر من أجل حماية الجدران والمباني من تسرب المياه لها.
  • بالإضافة إلى أنها تقوم بحماية المبنى من التعرض لأي من درجات الحرارة المرتفعة وأيضاً لأشعة الشمس الفوق بنفسجية وهي التي يمكن أن تضر بالمباني أو الجدران أو الأسطح.
  • يعتبر العزل من الأمور المهمة للغاية من أجل منع أي حشرات من الدخول إلى الفتحات التي يمكن أن ينتج عنها تواجد تسرب المياه.

خطوات عزل الأسطح

تقوم شركة عزل اسطح بالرياض بالعمل على إتباع العديد من الطرق أثناء القيام بعزل الأسطح ومنها التالي:

  • يتم العمل على الفحص الكامل لكل المنزل من الخارج والداخل من أجل معرفة ما هي خطورة تسربات المياه عليها.
  • تقوم شركتنا بالاستعانة بالعديد من المهندسين لدينا من أجل فحص كل الأضرار المتواجدة في المبنى والتعرف على ما هو مصدرها والعمل على علاجها.
  • يتم العمل على تحديد مصدر تلك المشكلة وفي حالة ما كانت من المياه يتم القيام باستخدام العزل المائي وفي حالة ما كانت المشكلة في الحرارة فيتم القيام بتركيب عزل حراري.

أنواع عزل الأسطح 

تقوم شركة عزل اسطح بالرياض بالعمل على توفير العديد من أنواع عزل الأسطح سواء كان هذا العزل هو عزل حراري أو مائي أو صوتي بأسعار رائعة ومناسبة للجميع، حيث أننا ندرك مدى أهمية العزل ودوره في الحفاظ على سلامة المبنى بالكامل، لذا نعمل على تقديم العديد من الخدمات الفورية المستعجلة من أجل العمل على إنجاز المهمة على أكمل وجه، ومن أهم أنواع العزل المستخدمة ه اتالي:

شركة عزل اسطح بالرياض 0555381468 شركة المودة للعوازل والتسربات
شركة عزل اسطح بالرياض

عزل الأسطح بالفوم 

عزل الأسطح بالفوم هي أحد الطرق التي تتبعها شركة عزل اسطح بالرياض والتي يفضلها العديد من العملاء حيث إنه يتمتع بالعديد من المميزات الرائعة ومن اهم تلك المميزات هي التالي:

  • عزل الأسطح بالفوم وهو يكون عزل استثنائي الاستخدام حيث يمكن العمل على أستخدامه كأنه عزل حراري ومائي في نفس الوقت.
  • يتميز عزل بالفوم بالمتانة وقوة التحمل، كما أن العمر الافتراضي الخاص به طويل.
  • سهل من حيث الاستخدام حيث من الممكن العمل على تطبيقه بسرعة.
  • تكلفة القيام بعزل الاسطح بالفوم تكون قليلة في حالة ما قد قمت بمقارنتها مع باقي أنواع العزل الأخرى.
  • لا يتأثر عزل الفوم بالحشرات كما لا تنمو عليه أي فطريات أو بكتريا، بالإضافة إلى أنه آمن تماماً من حيث الاستخدام.
  • يحد من استهلاك الطاقة، بالإضافة إلى أنه يمكنك التحكم في السمك الخاص بالفوم بمنتهى البساطة والسهولة.
  • خفيف الوزن وهو يعمل على حماية الهيكل الخرساني من التعرض للتأكل، بالإضاف إلى أنه يحافظ على كل من خامات التشطيب وكل البنايات.

العزل المائي 

تقوم شركة عزل اسطح بالرياض بالعمل على توفير كل أنواع العزل والتي منها العزل المائي للأسطح، وهي التي تتمثل في كل من:

  • الألواح المعدنية: وهي أحدى المواد التي تكون مستخدمة في العزل المائي لكل الأسطح سواء كانت تلك الألواح مصنوعة من مادة النحاس أو الرصاص أو الاستانلس، بالإضافة إلى أنه يوجد ألواح أخرى تكون مصنوعة من الألومنيوم وأخرى من الحديد، إلا أن قوة وفاعلية كل هذه الألواح يمكن أن تقل مع مرور الوقت، فهي تتعرض للصدأ والتآكل.
  • مشمع بولي إيثيلين: وهو الذي يتميز بمرونته وأنه سهل الأستخدام فهو يقوم بالعمل على تغطية السطح بصورة كاملة، كما أنه يحميه من أي تسريب مائي بطريقة مثالية.
  • لوح أسفلتي: وهو الذي يكون متوفر بحوالي ثلاث أشكال والتي منها اللفائف والألواح والصلب، وأن هذا النوع هو الذي يتمتع بالجودة والكفاءة العالية.
  • قرميد: وهو من أهم وأفضل المواد التي يتم استخدامها في العزل المائي للأسطح، وذلك لأنها تقوم بالعمل في عزل الأمطار والبرودة، وأن تلك المادة هي التي تأتي على شكل فخار أو طين.
  • أسبستوس أسمنتي: تخلط بالأسمنت وهي التي يتم وضعها فوق الأسطح من أجل عزل المياه والرطوبة.

عزل حراري للأسطح 

شركة عزل اسطح بالرياض 0555381468 شركة المودة للعوازل والتسربات
شركة عزل اسطح بالرياض

تضمن شركة عزل اسطح بالرياض الحصول على أفضل وأهم عزل حراري للأسطح، والتي يمكنك الاختيار منها ما هو مناسب للسطح الخاص بك وهي:

  • البولي يوريثين: يوجد بالعديد من الأشكال حيث يوجد منها الحبيبات أو ألواح أو على شكل بولي يوريثين مرشوش، كما أنه يعد من أفضل أنواع العزل التي تكون مثالية في العمل على تغطية كل الأسطح بطريقة مثالية من أجل إعطاء نتائج مثالية.
  • الصوف الزجاجي: وهي عبارة عن مادة عزل حراري مخصصة من أجل الأسطح وهي تكون عالية الجودة، وتتواجد على هيئة ألواح مرنة ويوجد منها ألواح صلبة.
  • الصوف الصخري: هو الذي يكون ثنائي الاستخدام فمن الممكن أستخدامه في العزل الحراري أو في العزل الصوتي.

 

في ختام هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول شركة عزل اسطح بالرياض، وجميع الأمور التي لها علاقة بها.

مقالات ذات صله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top