شركة حل ارتفاع فاتورة المياه بالرياض 0555381468 شركة المودة خضم20%

شركة حل ارتفاع فاتورة المياه بالرياض 0555381468 شركة المودة خضم20%
شركة حل ارتفاع فاتورة المياه بالرياض 0555381468 شركة المودة خضم20%

هذه المقالة تحتوى على:

إذا كنت تواجه الكثير من المشاكل التي تؤدي إلى زيادة فواتير المياه ولا تعلم السبب عليك الاستعانة بشركة حل ارتفاع فاتورة المياه بالرياض القادرة على فحص منزلك بأي وقت لتحديد أسباب زيادة فاتورة المياه عن المعدل الطبيعي، والمياه من العوامل الأساسية في الحياة التي لا يمكن لأي من الكائنات الحية على وجه الأرض الاستغناء عنها، لذا يجب الحفاظ عليها وعدم الإهدار في استخدامها.

وهذا هو هدف الشركة الأول حيث تسعى إلى الحفاظ على المياه وعلى الاستهلاك والميزانية الخاصة بالعملاء من خلال توفير أفضل الفنيين والعمالة القادرة على فحص المنزل ومعالجة أي من الأسباب التي أدت لارتفاع الفواتير، وتوفير أفضل المواد والأدوات الحديثة التي تساعد على حل المشكلة في وقت قياسي، وبأسعار منخفضة ليتمكن أي من عملاء المملكة العربية السعودية طلب الخدمة بأي وقت.

رقم شركة كشف تسربات المياة بالرياض
رقم شركة كشف تسربات المياة بالرياض

شركة حل ارتفاع فاتورة المياه بالرياض

كي تتمكن شركة حل ارتفاع فاتورة المياه بالرياض من حل تلك المشكلة عليها التعرف أولاً على أسباب ارتفاع فواتير المياه، من خلال إرسال أحد فنيين شركة المودة المتخصصين في فحص ومعاينة السباكة في المنزل لتحديد الأسباب، والتي غالباً ما تنحصر في التالي:

  • تسرب المياه: وهو من أحد أهم الأسباب التي تؤدي إلى زيادة فواتير المياه، حيث لا يهتم العملاء بالفحص الدورى للصرف الصحي الخاص بمنزلهم لفترات طويلة مما يؤثر على جودة المواسير وتتلف وتسرب المياه في المبنى وترتفع أسعار الفواتير.
  • عدم الترشيد في استهلاك المياه وترك المياه لفترات طويلة تتساقط من الصنابير، مما يؤدى ارتفاع الفواتير.
  • أحياناً عند إنشاء المباني قد يستعمل المسئولين بعض المواد الضعيفة التي لا تتحمل ضغط المياه من مواسير وصواميل وغيره، لذا يجب استخدام أدوات صحية عالية الجودة لتتحمل ضغط المياه.
  • عدم القيام بعزل المباني من المياه بمواد جيدة وفعالة لتتمكن من حماية المبنى من تسربات المياه ومياه الأمطار والرطوبة المرتفعة.
  • يمكنك حل أي مشكلة قد تواجهك والتي أدت إلى ارتفاع فواتير المياه من خلال الاستعانة بشركة حل ارتفاع فاتوره المياه في الرياض القادرة على حل أي من العواقب التي تواجهك.

شاهد ايضا: شركة كشف تسربات المياه بالدرعية

خدمات شركة حل ارتفاع فاتورة المياه بالرياض

تتمكن الشركة من تقديم العديد من الخدمات المختلفة التي يرغب بها العملاء على نطاق واسع في المملكة العربية السعودية، حرصاً منا على تقديم أعلى مستوى من الجودة والدقة في تقديم الخدمات، ومن الخدمات التي تتيحها الشركة التالي:

الخدمةالوصف
الكشف عن أسباب ارتفاع فاتورة المياهتتمكن الشركة من توفير أحدث الأجهزة والتقنيات عالية الجودة التي تتمكن من الكشف عن أسباب ارتفاع فواتير المياه وتسرب المياه بدقة عالية.
علاج أسباب تسرب المياهتقديم أدق وأكثر الحلول فعالية ودقة لعلاج مشاكل تسرب المياه من جذورها، حتى لا تتعرض لها مرة أخرى.
صيانة الأعطال في السباكةيهتم فريق العمل المجرب على أعلى جودة على صيانة أي من الأعطال في الصرف الصحي للحفاظ على كفاءة عملها.
تقديم خدمات العزل المختلفةتهتم الشركة بتوفير أفضل المواد العازلة التي تتمكن من حماية المبنى من تسربات المياه المختلفة.
خدمة العملاءتوفر الشركة خدمة عملاء متميزة تتمكن من توضيح الخدمات والإجابة على كافة الأسئلة المتعلقة بها.
صيانة الخزاناتتتمكن الشركة من صيانة جميع أنواع الخزانات المختلفة.

 

ما هي أنواع تسربات المياه؟

تتمكن شركة حل ارتفاع فاتورة المياه بالرياض من صيانة وإصلاح أي أنواع من التسربات المائية التي تتعرض لها المباني، ومن أنواع تسربات المياه التالي:

  • التسربات الظاهرية: هي التسربات التي تكون واضحة أمام العملاء، حيث يمكن ملاحظة ظهور بعض البقع على الجدران والأسقف، أو تساقط الدهانات وانتشار العفن على الحوائط والأسقف، وظهور تسرب في المياه ورطوبة عالية على الحوائط.
  • التسربات المخفية: تعد من أخطر الأنواع للتسربات، حيث لا يمكن ملاحظتها بسهولة على المباني أو التعرف عليها، فلا يمكن الكشف عنها إلا من خلال شركة متخصصة قادر على استخدام أحدث التقنيات والوسائل التي تتمكن من الكشف عن أسباب التسرب دون إثارة أي فوضى أو تكسير في المبانى أو المواسير، كما يوجد تسربات خفية في الخزانات الأرضية والعلوية والتي يمكن عدم ملاحظتها حتى تتسبب في إسقاط أرضي.
ما هي أنواع تسربات المياه؟
شركة حل ارتفاع فاتورة المياه بالرياض

كيفية حل ارتفاع فاتورة المياه بالرياض؟

قد تتلقى الكثير من الفواتير التي تنبهك إلى ازدياد مستوى استهلاكك للمياه بالتالي زيادة تكاليف الفواتير عن المعدل الطبيعي لاستخدامك الشهري والمعتاد عليه، حيث تعتقد خلال تلك الفترة على عدم وجود أي مشكلة في المياه والصرف الصحي بمنزلك.

 لكن عند التعرض إلى ارتفاع في فاتورة المياه فجأة عليك بدء البحث عن شركة حل ارتفاع فاتورة المياه بالرياض متخصصة تتمكن من علاج تلك المشكلة من جذورها لتتمكن من حماية منزلك من تسرب المياه وتقليل تكاليف الاستهلاك عليك والحفاظ على ميزانيتك، ولكي تتمكن من تخفيض استهلاك المياه والفواتير عليك اتباع بعض الإجراءات التالية:

تأكد من إغلاق وفتح محبس المياه الرئيسي

يجب عليك التأكد من غلق وفتح صنابير المياه والمفتاح الرئيسي المسؤول عن تدفق المياه في جميع المرافق بشكل جيد، حيث تعمل شركة حل ارتفاع فاتورة المياه بالرياض على التحقق من عداد المياه ورؤية الرقم المسجل به، ثم يعمل الفني على قطع مصدر المياه لمدة لا تقل عن ساعة ثم يتم فحص عداد المياه مرة أخرى.

 وإذا تم رصد زيادة في رقم العداد عن الرقم الذي تم تسجيله مسبقاً، وإذا ظهر السهم على العداد أن المياه تعمل في الوقت الحالي أي أن العداد يعمل بشكل غير دقيق ويحتاج إلى صيانة ليتم رصد استخدام المياه بشكل صحي وبالتالي إصدار فواتير استهلاك صحيحة.

الكشف عن الرشاشات

تعد الرشاشات المكسورة أو التالفة تساهم في نسبة كبيرة في ارتفاع فاتورة المياه بشكل باهظ، والتي تؤدي إلى تسريب كميات كبيرة من المياه، لذا تعمل شركة حل ارتفاع فاتوره المياه بالرياض على التحقق من الرشاشات بالشكل التالي:

  • فحص الرشاشات المساعدة والتأكد من عدم تسريبها للمياه حتى  لا تتسبب في ارتفاع فواتير المياه.
  • اختبار كفاءة وعمل الرشاشات والتحقق من العلامات الصغيرة التي لا يمكن أن تتضح إلى الكثير من العملاء والتي تتسبب في تسرب المياه من الرشاشات مثل تواجد عفن أو بقع عشوائية أو ظهور الرطوبة على بعض الجداريات.

الإنصات إلى صوت تنقيط المياه

قد تكون أحد أسباب ارتفاع فاتورة المياه بسبب العوامل والظاهرات الخفية التي لا يمكن ملاحظتها، ولكي تستدل على تسرب المياه في المنزل يمكنك إيقاف جميع الأجهزة التي تعتمد على المياه في منزلك حتى تتمكن من الاستماع لأي من الأصوات المختلفة والتي تركز إلى تساقط أو تنقيط المياه.

وإذا سمعت أي صوت بعد غلق محبس الماء يعني هذا أنه عامل من عوامل ارتفاع فاتورة المياه لتسرب المياه لفترات كبيرة، لذا تعمل شركة حل ارتفاع فاتوره المياه بالرياض على فحص جميع المواسير المغذية للمياه للكشف عن أي من تسربات المياه من خلال استخدام أحدث الأجهزة والمعدات التي تمكننا من كشف مكان التسرب بشكل دقيق دون الحاجة إلى التكسير وإثارة الفوضى.

شاهد ايضا: شركة كشف تسربات المياه بشقراء

استهلاك المياه بشكل سئ

هناك العديد من المشاكل التي يمكن أن تتسبب في ازدياد فاتورة المياه، ولكن يمكن أن يكون من أسباب ارتفاع فاتورة المياه الاستخدام الغير صحيح لها من خلال أفراد أسرتك، واتباع بعض العادات والتقاليد التي تتسبب في إهدار الكثير من المياه دون الحاجة إلى ذلك.

 ويمكن من خلال اتباع بعض الاستراتيجيات البسيطة خلال اليوم الترشيد في استهلاك المياه مثل الاستحمام لفترة أقصر وعدم إهدار المياه عند الجلي وغسل الصحون، واستخدام بعض من الرشاشات في الحدائق التي تعمل على ترشيد المياه والرش عند الحاجة فقط.

الاستعانة بالمتخصصين

قد تتعرض إلى ارتفاع في فواتير المياه بشكل غير مستقر عن المعدل الطبيعي ولا يمكنك التعرف على أي من الأسباب التي أدت إلى زيادة فواتير الكهرباء أو اتباع أي من الطرق السابقة التي يمكن أن تستدل بها عن تسرب المياه المؤدي إلي ارتفاع الفواتير.

 لذا يفضل الاستعانة شركة حل ارتفاع فاتوره المياه بالرياض المتخصصة في كشف التسربات المائية وأي من الأسباب التي أدت إلى ارتفاع فواتير المياه، وذلك من خلال استخدام أحدث الأساليب والتقنيات العالمية المختلفة التي تتمكن من الكشف عن تسرب المياه بكل سهولة.

 حيث توفر الشركة فريق من الفنيين والعمالة القادرة على مواجهة أي من المشكلات والصعوبات أثناء العمل ليعملوا على حل جميع المشاكل التي تواجهك بسلاسة وسهولة ليتمكنوا من تقليل استهلاك المياه وبالتالي تخفيض فاتورة المياه.

 

طرق فحص شركة حل ارتفاع فاتوره المياه بالرياض

تتميز شركة حل ارتفاع فاتوره المياه بالرياض بقدرتها على تلبية جميع رغبات العملاء واتباعها جميع الطرق والأساليب العالمية المبتكرة التي تساعد فريق العمل على اكتشاف أي من أسباب الترسبات المائية في وقت قليل وبدقة عالية.

 حيث تتمكن الشركة من توفير تدريبات مستمرة إلى العمالة لديها ليتمكنوا من مواكبة جميع التطورات المختلفة، لذا تتبع الشركة أنواع الفحص التالية لتتمكن من حل ارتفاع فاتوره المياه بالرياض بكل سهولة من خلال التالي:

  • فحص الأرضيات: نعمل على فحص الأرضيات من خلال أحدث التقنيات للتأكد من عدم وجود أي ترسبات مائية خفية، حتى لا تتسبب في إسقاط أرضي وتدمر المبنى.
  • فحص السباكة: نعمل على فحص جميع أدوات السباكة والخزانات والمصابيح وخلاطات المياه ومواسير تغذية المياه والصرف الصحي وغيرها للتأكد من كنانتها وعدم تلفها، حتى تتمكن من تحمل تدفق وضغط المياه بها.

أنواع فحص شركة حل ارتفاع فاتوره المياه بالرياض

  • الكشف الهندسي: لدينا أكفأ المهندسين المتخصصين القادرين على الفحص الهندسي ليتأكدوا من عدم وجود أي من ترسبات المياه في الخرسانات والأسقف والحوائط، حتى يتمكنوا من حل المشكلة قبل تفاقمها.
  • الفحص الفني: يعمل الفنيين على فحص السباكة والكهرباء حتى لا تتسرب أي من المياه إلى أسلاك الكهرباء وتتسبب في ماس كهربائي كبير.
  • تقارير كشف تسربات المياه: تقدم شركة حل ارتفاع فاتوره المياه بالرياض أفضل الحلول والضمانات على جميع الخدمات التي توفرها لعملائها، ونعمل على تقديم التقارير التفصيلية التي توضح جميع الأعمال التي قمنا بها بالتفاصيل حتى تتأكد من جودة الأعمال المقامة.
أنواع فحص شركة حل ارتفاع فاتوره المياه بالرياض
شركة حل ارتفاع فاتورة المياه بالرياض

كيفية مواجهة مشكلة تسرب المياه؟

قد تتعرض لمشكلة تسرب المياه في وقت متأخر ولا تستطيع طلب أي من المساعدة من شركة حل ارتفاع فاتوره المياه بالرياض المتخصصة في صيانة أي من الأعطال أو المشاكل التي قد تواجهها، ويمكنك أن تقوم ببعض الإجراءات على الفور حتى تتمكن من تقليل استهلاك المياه وخفض فاتورة المياه لحين حضور الشركة، ومن الاحتياطات التي يمكن القيام بها التالي:

  • إغلاق المياه من المحبس الرئيسي.
  • قم بإغلاق جميع الأجهزة والمعدات التي تعمل باستخدام الماء.
  • يمكن إغلاق صمام المياه في المراحيض من الجزء الخلفي.
  • إغلاق محبس المياه المتصل بغسالة الصحون.
  • تتصل غسالة الملابس بصمامات مياه أحدهما بارد والآخر ساخن يمكن التأكد من غلق المحبس.
  • سخانات المياه توجد بها صمام لإغلاق الأنبوب الذي يصل الخزان بالمياه.
  • أجهزة تنقية المياه تحتوى على ثلاث صمامات في الجزء الخلفي من الجهاز يجب إغلاق الصمامات.
  • قد لا تمتلك الصنابير والدشاش محبس يتحكم في تدفق المياه لكن من خلال غلق المحبس الرئيسي سوف يتوقف تدفق المياه.

شاهد ايضا: شركة كشف تسربات المسابح بالرياض

نصائح شركة حل ارتفاع فاتوره المياه بالرياض

تقدم شركة حل ارتفاع فاتوره المياه بالرياض العديد من النصائح الهامة فور الانتهاء من جميع أعمال الصيانة حتى لا يحدث أي خلل مرة أخرى وترتفع فواتير المياه مرة أخرى، ومن أبرز النصائح التالي:

  • تركيب مهويات الصنابير في جميع الأحواض.
  • إصلاح أو استبدال الصنبور وتسربات المرحاض.
  • لا  تدع المياه تتدفق أثناء تنظيف أسنانك أو غسل الأطباق.
  • لا تنتظر حتى يصبح الماء باردًا، وبدلا من ذلك قم بتخزين الماء في الثلاجة.
  • الاستحمام لفترات قصيرة.
  • تركيب أدوات سباكة موفرة في المياه.
  • استخدام المراحيض منخفضة التدفق.
  • التأكد من غلق صمام شطاف المياه في المرحاض فور الانتهاء.
  • استخدام الغسالات وغسالات الصحون عند الحاجة أو لتواجد الكثير من الملابس أو الصحون التي تحتاج إلى التنظيف.
  • عزل سخانات المياه.
  • شراء الغسالات ذات الحجم المنخفض.
  • يمكن استخدام براميل المياه في جمع مياه الأمطار لرى الحدائق.
  • استخدام المهاد حول الأشجار والنباتات لتتمكن من تقليل بخار المياه.

 

طرق التواصل مع شركة حل ارتفاع فاتوره المياه بالرياض

تعمل شركة حل ارتفاع فاتوره المياه بالرياض على حل جميع مشاكل تسرب المياه من خلال فريق العمل المتميز والذي يمتلك خبرة كبيرة ومهارة في تقديم أفضل الحلول للتخلص من مشاكل تسرب المياه التي تؤدي إلى ارتفاع فواتير المياه وتكلفك الكثير من المصاريف التي تحدث اضطراب كبير في ميزانيتك وخططك، حيث أن المياه تتمكن من التسرب وإحداث تلف كبير في المبنى مثل تساقط الأسقف والحوائط والدهانات مما يفسد المظهر الخارجي للمنزل وواجهات المباني وتلجأ إلى صيانتها بالكثير من الأموال.

 ولكى تتمكن من علاج المشكلة بمجرد ظهورها عليك التواصل مع شركة المودة من خلال الاتصال على أرقام الشركة الموحدة، أو من خلال إرسال رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بالشركة ليتم الرد عليكم من خلال أحد ممثلي خدمة العملاء ليعملوا على توضيح جميع الخدمات والمميزات التي تقدمها الشركة لجميع عملائها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، حتى تتمكن من ترشيد المياه وتقليل فاتورة المياه. 

طرق التواصل مع شركة حل ارتفاع فاتوره المياه بالرياض
شركة حل ارتفاع فاتورة المياه بالرياض

أسعار شركة حل ارتفاع فاتوره المياه بالرياض

توفر الشركة أسعار منخفضة ومميزة لجميع عملائها بالرياض وفي المملكة السعودية لجميع أنواع الفحوصات والخدمات التي تقدمها الشركة لأدركنا أهمية الحفاظ على المياه وتقليل فاتورة المياه من على عاتقك، لذا فور التواصل معنا تتمكن الشركة من تقديم أفضل الأسعار على أعلى مستوى من الجودة والدقة لخدماتنا المقدمة.

شاهد ايضا: شركة ترميم حمامات بالرياض

 كما نتيح الكثير من الخصومات والعروض على مدار العام، فإذا كنت ترغب في صيانة السباكة في المباني الكبيرة أو المؤسسات يمكنك اقتناص تلك الفرصة لتوفير الكثير من المصاريف والأموال اللازمة لصيانة أدوات السباكة، سارعوا في الاتصال بنا لتحصلوا على أفضل العروض والخدمات من شركة المودة الرائدة في المملكة العربية السعودية على مدار الكثير من السنوات.

 

هكذا نكون قد انتهينا من خلال هذا المقال الخاص بشركة حل ارتفاع فاتوره المياه بالرياض الرائدة في مجال الصيانة والترميم لأعمال السباكة وبأعلى مستوى من الجود.

مقالات ذات صله
شركة كشف تسربات المياه بالدلم 0555381468
تسربات المياه
شركه كشف تسربات المياه بالمزاحمية 0555381468
تسربات المياه
شركة كشف تسربات المياه بشقراء 0555381468
تسربات المياه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top